الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:26 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهذا الموعد.. يسرا اللوزي ضيفة أسما إبراهيم في «حبر سري»

الفنانة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي

تحل النجمة يسرا اللوزي، ضيفا على الإعلامية والمذيعة أسما إبراهيم، في برنامجها الرمضاني "حبر سري"، ومن المقرر عرض الحلقة الليلة، في تمام الساعة 6:10 مساءً.

وشاركت الإعلامية أسما إبراهيم مع متابعيها، البرومو الخاص بحلقة الفنانة يسرا اللوزي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "انتظروا النجمة الجرئية يسرا اللوزي في حلقة قوية جدا من حبر سري النهاردة".

ومن المفترض أن تتحدث الفنانة يسرا اللوزي، خلال استضافتها مع الإعلامية أسما إبراهيم، عن كواليس مشاركتها في بطولة مسلسل "جميلة"، الذي يعرض حصريا ضمن السباق الرمضاني الجاري 2023، وتكشف أيضا العديد من أسرار حياتها الشخصية.

آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي

ومن ناحية أخرى، تشارك الفنانة يسرا اللوزي في السباق الرمضاني الجاري 2023، بواسطة مسلسلها الدرامي الجديد "جميلة"، بجانب كلا من: الفنانة ريهام حجاج، الفنان هاني عادل، والنجم نبيل عيسى، وريم سامي، والفنانة عبير صبري، والنجمة الكبيرة سوين بدر، والفنان أحمد وفيق، وهشام إسماعيل، وياسر على ماهر، وعبير منير، ورحمة حسن، رحاب حسين، وغيرهم من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركتي"المتحدة" و"العدل جروب".