الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:48 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. 7 بنوك خاصة ترفع العائد على شهادات الادخار إلى 22%

شهادات الادخار الجديدة
شهادات الادخار الجديدة

أصدرت البنوك المصرية الخاصة والتابعة للحكومة، شهادات ادخار بعائد مرتفع يبدأ من 18% ويصل إلى 22% على حسب البنك ونوع شهادة الادخار ودورية الصرف.

طرح بنك القاهرة في مصر، شهادة ادخار جديدة لمدة 3 سنوات، بعائد متناقص يبدأ من ‎%22 في السنة الأولى و18% في السنة الثانية و16% في السنة الثالثة، مع صرف العائد شهريًّا.

فئات شهادات بنك القاهرة الجديدة

ومن المقرر أن تبدأ فئات شهادات بنك القاهرة الجديدة من 10 آلاف جنيه ومضاعفات الألف جنيه، وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب.

شهادة بنك ناصر الاجتماعي

طرح بنك ناصر الاجتماعي التابع لوزارة التضامن المختص بصرف المعاشات، شهادة ادخار ثلاثية، لمدة 3 سنوات، بسعر عائد يصل إلى 18%.

شهادات البنك التجاري الدولي

كما أعلن البنك التجاري الدولي – مصر CIB طرح شهادات ادخارية جديدة مدتها 3 سنوات بعائد 22% يُصرف شهريًّا، والحد الأدنى لشراء الشهادة يصل إلى 3 ملايين جنيه، في حين طرح بنك ناصر الاجتماعي في مصر، شهادة ادخار ثلاثية، لمدة 3 سنوات، بسعر عائد يصل إلى 18%.

تفاصيل شهادات بنك الاستثمار العربي المصري

من ناحية أخرى، طرح بنك الاستثمار العربي المصري، شهادة ادخار جديدة ذات أجل 3 سنوات بعائد ثابت على الجنيه المصري، بسعر فائدة سنوي يصل إلى 18%، تزامنًا مع قرار البنك المركزي المصري برفع الفائدة 2% يوم الخميس الماضي، وتحركات البنك الأهلي المصري وبنك مصر لإصدار شهادات بعائد مرتفع 22%

تفاصيل شهادة بنك قطر الوطني الأهلي مصر

كما أعلن بنك قطر الوطني الأهلي مصر- بنك QNB، عن شهادة ادخار ادخار جديدة، بعائد سنوي ثابت يصل إلى 19.25%.

شهادة بنك تنمية الصادرات

وأعلن بنك تنمية الصادرات المملوك للحكومة Ebank، طرح الشهادة الادخارية الثلاثية المتميزة ذات العائد الثابت للأفراد المتميزة، بعائد يصل لـ 19% وبحد أدنى للشهادة 10 ألاف جنيه، وذلك بالتزامن مع اتجاه عدد كبير من البنوك لطرح شهادات ادخارية جديدة بعائد مرتفع.

شهادة البنك الزراعي المصري

أصدر البنك الزراعي المصري، وعاء ادخاري وشهادة ادخار جديدة، تسمى شهادة الخير الجديدة بالجنيه المصري لمدة 3 أعوام، بعائد 19 % يصرف شهريا وبعائد 19.5 % يصرف سنويًا وبحد أدنى ألف جنيه.