الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:37 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط كمية من المخدرات تخطت قيمتها المليوني جنيها بالإسكندرية

وزارة الدخلية
وزارة الدخلية
الأسكندرية

نجحت الأجهزة الأمنية بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأربعاء، في إلقاء القبض علي عدة عناصر إجرامية تخصصوا فى نشاط بيع والإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهم من دوائر أقسام شرطة الدخيلة، محرم بك، العامرية لمزاولتهم نشاطهم الإجرامي بأنحاء هذه الدائرة.

وعقب تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة، تم استهدافهم والتمكن من ضبطهم، وقد تم ضبط كلأ من عنصر إجرامي حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الدخيلة وبحوزته الذي كان بحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت حوالي 15 كيلو جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وضبط أيضا عنصر إجرامي حال تواجده بدائرة قسم شرطة محرم بك، الذي كان بحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت حوالي 12,500 كيلو جرام ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وضبط عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة العامرية الذي كان بحوزته حوالي 15 كيلو من مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول.


وبمواجهتهم بالمضبوطات أقروا واعترفوا بحيازتهم المضبوطات ذاكرين أن المبالغ المالية هي حصيلة البيع من المخدرات والهاتف المحمول لتلقي الاتصالات من عملائهم من أصحاب الكيف.

وحسب ما جاء بتحريات المباحث من قبل الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (2,975,000 مليون جنيه تقريباً).

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة كافة.