الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:57 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة جمع تبرعات باسم شيرين الطحان بعد تدهور حالتها الصحية

الفنانة شيرين الطحان
الفنانة شيرين الطحان

تصدر اسم الفنانة شيرين الطحان، تريند موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب انتشار أقاويل بجمع تبرعات لها من أجل إجراء عملية جراحية.

وكشفت دينا فتحي، بنت خالة النجمة شيرين الطحان، حقيقة المنشورات المتداولة عبر موقع "فيس بوك" حول جمع التبرعات لها، مؤكدة أن الفنانة لا تحتاج إلا للدعاء فقط.

وكتبت بنت خالة الفنانة شيرين الطحان، رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وأعربت قائلة: "أنا بنت خالة شيرين الطحان.. دلوقتي في بوست انتشر إن شيرين محتاجة تبرعات وعلى رقم تليفون فودافون كاش".

وتابعت: "شيرين الحمد لله مش محتاجة تبرعات شيرين محتاجة دعوات الناس بس وياريت محدش ينزل أخبار من عنده أو يطلب تبرعات من دماغه وياريت أي حد عمل شير للبوست يشيله فورا وشكرًا".

حقيقة جمع تبرعات للفنانة شيرين الطحان

وانتشرت خلال الساعات الماضية، العديد من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الخاصة بدعم الفنانة شيرين الطحان، وإرسال تبرعات لها عن طريق رقم مجهول.

حيث نشرت الإعلامية ريهام عياد، صورة للفنانة شيرين الطخان، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "الزميلة شرين الطحان بتتعالج من مرض السرطان في المستشفى الجوي التخصصي.. هي محتاجة مساعدتك".

وتابعت ريهام عياد: "احنا بندعوكم للتبرع ليها علي رقم فودافون كاش 01007167958، أي مبلغ مهما كان صغير مع بعض يبقي كبير.. لا آراكم الله مكروه في غالي".