الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:20 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة طفلة متأثرة بإصابتها فى انفجار اسطوانة بوتاجاز بمنزل بالشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

واقعة مأساوية شهدتها محافظة الشرقية عندما لفظت الطفلة علياء مسلم من مصابى حادث انفجار اسطوانة بتوجاز بالشرقية، أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها داخل مستشفى الحسينية المركزى.

واحتجز مستشفى الحسينية المركزى في وقت سابق أربعة مصابين بينهم ثلاثة أطفال أشقاء من قرية الملكيين البحرية، مصابين بحروق من درجة الثانية والثالثة، ذلك عقب أن انفجرت فيهم اسطوانة البوتاجاز قبل موعد الإفطار يوم الجمعة الماضية.

وكانت البداية لأحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا مفاده تلقى مركز شرطة الحسينية بلاغا بنشوب حريق داخل منزل بقرية الملكيين البحرية التابعة لدائرة المركز، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية لإخماد الحريق، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

في سياق آخر توصلت التحريات التي أجرتها وحدة المباحث بشأن الحريق الذي نشب داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم، إلى أن ماس كهربائي وراء الواقعة، قبل أن يتمكن رجال الحماية المدنية من إخماده ومنع امتداد ألسنته إلى الأماكن المجاورة، مع عدم وجود شبهة جنائية، وكانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا مفاده اندلاع حريق داخل شقة سكنية في منطقة الهرم.