الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:50 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الرئيس السيسي يتحدث عن حلمه الذي أراد الله له أن يتحقق

السيسي خلال زيارته لمدينة الأسمرات
السيسي خلال زيارته لمدينة الأسمرات

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال زيارته اليوم الخميس لمدينة الأسمرات، أن حلمه لم ينتهِ، وأنه يتمنى أن يرى جميع المصريين في أفضل حال.

حلم الرئيس

وأضاف الرئيس السيسي في حواره مع أهالى مدينة الأسمرات أنه طالما أن المواطنين فى أفضل حال فإن حلمه يسير فى طريقه.

الله أراد لهذا الحلم أن يتحقق

وتابع الرئيس السيسي موجها حديثه للطفل يوسف عبدالله، أحد طلاب مبادرة جيل جديد، أنه كان يشاهد المناطق الصعبة قبل توليه المسئولية ويتمنى أن يكون له دور في في تطوير هذه المناطق، وأن الله أراد لهذا الحلم أن يتحقق.

وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب المصري بالثقة في النفس وفي الإنجازات التي نجحت الدولة في تحقيقها علي مدارس السنوات الماضية مشيرا إلي أن الدولة تستهدف توفير مليون فرصة عمل سنوبا للشباب عبر المشروعات العملاقة التي تقوم بتنفيذها.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الدولة سوف تعمل على رفع مستوي جودة الخدمات التي تقدم للمواطنين من خلال توجيه الاستثمارات لتطوير مرافق الدولة