الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:17 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة في مستقبل ميسي.. وخطة برشلونة لاستعادته من باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أخر تطورات مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي باريس سان جيرمان، وإمكانية عودته إلى برشلونة، خلال الفترة المقبلة.

وخلال الأشهر الأخيرة، تردد كثيرًا برغبة إدارة نادي برشلونة في استعادة خدمات الأسطورة ليونيل ميسي، خلال الصيف المقبل، في نفس الوقت تخطط إدارة باريس سان جيرمان في تمديد عقد المهاجم الأرجنتيني.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من النادي الكتالوني، أن كبار المسئولين داخل نادي برشلونة، من المقرر أن يجتمعو الأسبوع المقبل مع رابطة الليجا، لتقييم إمكانية استعادة ميسي وتسجيله في الموسم الجديد.

وأشار التقرير إلى أن هناك خطة تم وضعها من قبل ماتيو أليماني المدير الرياضي بنادي برشلونة، من أجل تخفيض الحد الأقصى للرواتب، ويتوقع أن يوافق مسئولو الليجا على هذه الخطة، ويأتي ذلك رغم التوترات التي يعيشها نادي برشلونة ضد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا بسبب قضية خوسيه نيجريرا".

ويذكر أن ليونيل ميسي، رحل عن برشلونة في صيف 2021، مع انتهاء عقده وفشلت إدارة النادي الكتالوني في تمديد عقد اللاعب، ويرتبط المهاجم الأرجنتيني بعقد مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو 2023.