الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:29 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
شحاتة ظهير أيسر.. مفاجآت مدوية في تشكيل الزمالك الرسمي أمام سموحة الجيزة تستجيب لشكاوى المواطنين وتضرب بيد من حديد بالطريق العام بناهيا بكرداسة 40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية

رمضان 2023.. أحداث الحلقة 16 من «المداح3»

حمادة هلال من مسلسل المداح 3
حمادة هلال من مسلسل المداح 3

بدأت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل «المداح3» طلب عماد من تاج أن تتحدث مع صابر وتكشف له الحقيقة، وتذهب تاج إلى صابر بالمنزل وتسأل عليه والدته ولكن يرفض أن يقابلها صابر وتطلب منها والدته أن تبتعد عنه .

ويصطحب زين ( محمد عز) رحاب(هبه مجدي) ونجلها إلى الطبيب بعد إلحاح شديد منه للاطمئنان على حالته الصحية.

وفي نهاية الحلقة يساعد صابر أمينة للهروب من أخيها، إلى منزله ولكن يخبرها أنه لا يستطيع أن يخبئ عن خالها سليم .

مواعيد عرض مسلسل المداح3

تعرض الحلقة الجديدة مساء اليوم الجمعة من مسلسل "المداح 3" بطولة حمادة هلال عبر شبكة قنوات MBC، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، إلى جانب عرضه على منصة شاهد.

أبطال مسلسل المداح3

المسلسل يضم عدد من الفنانين منهم : النجم حمادة هلال، والنجمة يسرا اللوزي، صبحي خليل، وخالد سرحان، رانيا فريد شوقي، تامر شلتوت، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، تأليف أمين جمال، و إخراج أحمد سمير فرج.