الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سموحة يقسو على الداخلية 4-1 في الشوط الأول

حسام حسن
حسام حسن

إنتهت أحداث الشوط الأول بتقدم سموحة على الداخلية بأربع أهداف مقابل هدف ،في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب إستاد الأسكندرية في الجولة الرابعة والعشرون ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح سموحة التهديف في الدقيقة 3، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي لسموحة إلى حدود منطقة الجزاء حيث أخطأها المدافع محمد نجيب بتشتيت سئ للغاية أدى إلى وصول الكرة لأقدام حسام حسن الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك.

وأضاف سموحة الهدف الثاني في الدقيقة 21، بعد هجمة منظمة من لاعبي سموحة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها مصطفى سعد بتمريرة هيأت الكرة لزميله بنيامين بواتينج على حدود منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقلص الداخلية الفارق في الدقيقة 24، بعد تسديدة قوية عن طريق عبد الرحمن البانوبي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عمر صلاح بصعوبة لترتد وتجد متابعة من ألان تشامبادي بنسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى للشباك.

وأهدر سموحة ركلة جزاء في الدقيقة 29، عن طريق حسين فيصل.

وعزز سموحة النتيجة ويحرز الهدف الثالث في الدقيقة 33،بعد تسديدة قوية عن طريق حسام حسن من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عماد السيد بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من بنيامين بواتينج بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

ونجح سموحة فى تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 43، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها حسام حسن بلمسة سحرية هيأت الكرة لزميله صديق كالابا الذي سدد بسهولة دخل الشباك الخالية.