الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:22 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة في مدينة نصر

ارشيفية
ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب النشل والخطف بمدينة نصر.

قد ورد بلاغ إلى قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من شخص مقيم بالمرج بأنه حال سيره بدائرة القسم فوجئ بقيام شخصان يستقلان دراجة نارية قام أحدهما بخطف حقيبة يده وفر هاربا وكان بداخلها مبلغ من المال ومتعلقاته الشخصية به.


وبإجراء التحريات الأولية وجمع المعلومات التي جاءت خلال التعامل الفنى نجح فريق أمني من تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهما شخصين مقيمان بالسلام بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة تمكن فرقة من ضبطهما، حال استقلالهما دراجة نارية دون لوحات ملك وقيادة أحدهما وبحوزتهما هاتفين محمول" مجهولين المصدر".

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابها تلك الواقعة على النحو السالف إليه بأسلوب الخطف باستخدام الدراجة النارية، المضبوطة معاهم واعترفا بإنفاقهما مبلغ من المال المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية وتخلصهما من الحقيبة والأوراق بإلقائهم بالطريق العام.

كما أقر بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطهما الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة على النحو المشار إليه وأقرا بأن الهاتفان المضبوطان بحيازتهما من متحصلات واقعتين سرقة بذات الأسلوب وباستدعاء المجني عليهما تعرفا المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

وحرر عمل محضر وباشرت النيابة بسرعة التحقيق.