الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:07 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مقتل شخص على يد 4 من العاملين بمحلاته بالسلام

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة، بحبس 4 أشخاص متهمون بقتل صديقهم ودفنه بمدخل العمارة في السلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقررت النيابة تشريح الجثة والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

واعترف المتهمون أمام رجال المباحث أنهم يعملون معه بمحلاته لبيع الملابس، وقرروا قتل الضحية لسرقة مبالغ مالية كبيرة من الخزنة الخاصة، وسرقة المفتاح الخاص بالخزنة، وانتهزوا فرصة تواجده بمفرده بالمحل، وهشموا رأسه بألة حادة وبعدها 8 طعنات، ثم حصلوا على المفتاح، واستولوا على مبلغ مالي من الخزينة.

وشرح أحد المتهمين أمام رجال المباحث كيفية ارتكابه الجريمة، كما تم انتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة مسرح الحادث، وتم التحفظ على عينة من دماء القتيل المتواجدة بمدخل العمارة.

ونجحت الداخلية في ضبط الأشخاص بالقاهرة لقيامهم بقتل صديقهم ودفنه بمدخل العمارة، وسرقة مبلغ مالى، وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية تم كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكابهم الواقعة بقصد السرقة، وذلك لعلمهم بوجود مبالغ مالية كبيرة بالخزنة الموجودة بالمحل الكبير والمكتب الخاص، وأن المجنى عليه لا يستطيع مقاومة 4 أشخاص، لذلك تم تنفيذ الخطة الموضوعة دون شعور الموجودين بالمحلات المجاورة أو العمارة بالكامل.


تم بإرشاد ضبط مكان دفنه والهاتف المحمول المتواجد بمسكن المتهم الثالث وذلك من متحصلات الواقعة، وتواجد باقى المبلغ المالي المستولى عليه وصرفه على متطلباتهم الشخصية، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.