الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:23 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف غموض العثور على جثة شاب مذبوح داخل الزراعات بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة جرجا جنوبَ محافظة سوهاج، من كشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثة شاب ثلاثيني مذبوح وبه طعنات في البطن داخل الزراعات بقرية خارقة دائرة المركز، وتمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة جرجا، يوضح تلقيه بلاغ من الأهالي يفيد العثور على جثة شاب ثلاثيني مذبوح داخل الزراعات بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات تبين العثور على جثة "محمد ر ح"، فى العقد الثالث من العمر، مذبوح داخل الزراعات في ظروف غامضة، وبمناظرة الجثة تبين وجود طعنات سكين فى البطن، وجرح ذبحى فى الرقبة، وتم إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة، وتم التصريح بدفن الجثة.

وبإجراء التحريات وسؤال أهله، ذكروا أن المجنى عليه عائد من دولة السعودية منذ أيام، وقام بالإفطار عند شقيقه قبل اختفائه، وبمتابعة خط سيره منذ خروجه عقب الإفطار عند أخيه، وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، توصلت جهود رجال المباحث خلال 48 ساعة من الواقعة أن شقيقه الأكبر "علاء ر ح"، يبلغ من العمر 43 عام، سائق توك توك وراء ارتكاب الجريمة.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط مباحث المركز من القبض على المتهم المذكور وبمواجهته بارتكاب الواقعة أنكر في البداية، وبمواجهته بالأدلة أعترف بذبح شقيقه الأصغر بهدف الحصول أمواله عقب عودته من دولة السعودية، وأضاف أنه تخلص من السكين المستخدم في الجريمة بإلقائه داخل مصرف المياه.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات