الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:55 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

الحكاية الكاملة لـ«أم لبانة» صاحبة فيديوهات مخلة على «تيك توك»

أم لبانة
أم لبانة

لقب جديد لفتاة جديدة على «تيك توك» وهو«أم لبانة» أغوتها الشهرة وجمع المال، وقررت دينا محمد صاحبة قناة «أم لبانة» نشر محتوى فاضح على تطبيق«تيك توك» بهدف جمع المال، ليتم القبض عليها.

موقع «الطريق» يستعرض التفاصيل كاملة:

ضبط «أم لبانة »

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية خلال المدّة الماضية القليلة محتوى فاضح وخادش للحياء يتم نشرة على تطبيق «تيك توك» من قناة تسمى «أم لبانة»، واتضح من التحريات الأولية للأجهزة الأمنية، أن القناة مملوكة لفتاة «دينا محمد»، وتم نشر صورة وفيديوهات مخله وخادشة للحياء في أثناء الشهر المبارك.

وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، إذ توجهت مأمورية للقبض على المتهمة الشهير بـ«أم لبانة»، وذلك استمرارا لجهود الإدارة العامة لمباحث الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، في ملاحقة ما يبث عبر مواقع التواصل الاجتماعي«تيك توك» بما لا يتناسب مع قيم المجتمع المصري، بعد أيام من ضبط بلوجر الأزياء سلمى الشيمي.

وأوضحت التحريات أيضًا، أن الإدارة العامة لمباحث الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة رصدت مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر موقع التواصل الاجتماعي، عن طريق حسابات الفتاة دينا محمد صاحبة قناة أم لبانة، تظهر خلالها أماكن حساسة من جسدها لتحقيق مبالغ مالية بسبب النسب المشاهدة حصيلة نشرها لتلك الفيديوهات.

حيث قدرت تلك المبالغ بـ 400 دولار أسبوعيًا تقريبا، وفور تقنين الإجراءات اللازمة وجمع المعلومات، تم القبض على دينا محمد صاحبة قناة أم لبانة، وتحرير محضرا بضبطها وعرضها على جهات التحقيق لمتابعة التحقيقات معها.

«أم لبانة» أمام جهات التحقيق

وبعرض المتهمة على جهات التحقيق، ومواجهتها بالفيديوهات المخلة عبر التواصل الاجتماعي، أمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق تيك توك، وأسندت جهات التحقيق، لها تهم بث فيديوهات خارجة ونشر الفسق والفجور وممارسة الدعارة أون لاين، بما لا يتناسب مع قيم المجتمع المصري، بهدف الحصول على نسب مشاهدة عالية وتحقيق مبالغ مالية نتيجة نشاطها.