الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 04:06 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مشاهدة أحمد العوضي لرقص ياسمين عبد العزيز مع ماجد المصري.. مسلسل ضرب نار الحلقة 19 يتصدر الترند

أحمد العوضي من مسلسل ضرب نار
أحمد العوضي من مسلسل ضرب نار

تصدر مسلسل ضرب نار الحلقة 19، قائمة الترند على محرك البحث بجوجل، وذلك بعد أن تم عرض مسلسل ضرب نار الحلقة 19، مساء أمس الإثنين.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 19

وتفاعل العديد من المتابعين مع أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 19، وذلك بعد أن شهدت أحداث مثيرة، من أهمها، معرفة ياسمين عبد العزيز بالسحر والعمل التي قامت ضرتها بعمله لها في منزلها.

ثم جاء ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 19، مراقبة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز، بعد أن طلب من أحمد بدير أن يعطي له سيارة بعد تنفيذ عمله، بدلا من الأموال، وذلك حتى يقدر على مراقبة "مهرة".

وعندما ذهبت ياسمين عبد العزيز مع زوجها ماجد المصري، إلى إحدى الأماكن حتى يسهرون ويرقصون سويا، كان متواجد بنفس المكان طليقها أحمد العوضي مع أحمد بدير وهشام المليجي.

وشاهد أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز وهي ترقص مع ماجد المصري، وأشعلت الغيرة ناره حتى كاد أن يتهور ويعتدي على زوجها، ولكن أوقفه هشام المليجي، وأخذه وذهب هو وأحمد بدير.

وتغيرت ملامح ياسمين عبد العزيز عندما شاهدت أحمد العوضي، خلال رقصها مع ماجد المصري، وعندما سألها زوجها عن سبب تغيرها، قامت بتغير الموضوع واستكملت في الرقص، وذلك ضمن أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 19، التي تم عرضها مساء أمس على قناة "on".

نهاية مسلسل ضرب نار الحلقة 19

وانتهت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 19، على اكتشاف ماجد المصري، أن زوجته ياسمين عبد العزيز تأخذ حبوب لمنع الحمل، دون علمه، رغم رغبته الشديدة في الإنجاب منها.

تفاصيل مسلسل ضرب نار

يشار إلى أنه يضم مسلسل ضرب نار، الذي يتكون من 30 حلقة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، مثل ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، مها نصار، بدرية طلبة، سهير المرشدي، هدى الأتربي، تيسير عبد العزيز، أحمد عبد الله، إيمان السيد، تامر مجدي، إنتصار، أحمد بدير، هشام المليجي، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.