الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:16 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مروان عطية يكشف تعليمات كولر قبل مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي الكأس

مروان عطية
مروان عطية

علق مروان عطية، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تتويجه مع المارد الأحمر بأول بطولة، بعد الفوز على بيراميدز، في نهائي كأس مصر.

ونجح الفريق الأول بالنادي الأهلي، بالتتويج ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، بعد الفوز في المباراة النهائية، الإثنين الماضي، بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وأوضح مروان عطية في تصريحات لبرنامج ملعب "أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس. 1": "بالفعل سعيد بالحصول على أول بطولة مع النادي الأهلي، وأتمنى خلال الفترة المقبلة، الحصول والتتويج على إفريقيا والسوبر والدوري وكل البطولات مع المارد الأحمر".

واستكمل لاعب الأهلي، الوافد الجديد في الميركاتو الأخير، قائلًا: "الوصول للمكانة الحالية مع الأهلي والأداء في الملعب، ذلك جاء نتيجة مشوار تعب كبير".

وعن تعليمات المدير الفني، ليرد قائلًا: "احرص دائمًا على تنفيذ تعليمات المدرب بشكل جيد، ونحن داخل الفريق اللاعبين والمدربين والجميع على قلب رجل واحد".

وبسؤال مروان عطية، هل حصل على دعم من الجمهور، ليرد قائلًا: "الجمهور في ظهري من أول يوم دخلت فيه النادي الأهلي، ويدعموني بنسبة 100%، وأتمنى أن أكون قد الثقة".

ماذا طلب مارسيل كولر من مروان عطية في مباراة الأهلي وبيراميدز؟، قائلًا: "كان لدي تعليمات العب في مكاني الطبيعي في مباراة الأهلي وبيراميدز بنهائي الكأس، ومتابعة عبد الله السعيد في بعض الوقت، ولم أكن متعمد إصابته وأتمنى تكون إصابة بسيطة وعودته سريعًا".

وأكمل: "في مباراة الأهلي وبيراميدز كنت العب في مركز "6"، مارسيل كولر، يمنحني حرية الزيادة الهجومية في بعض المباريات وكانت تعليمات دفاعية في مباراة نهائي كأس مصر".

وأنهى مروان عطية، تصريحاته بالحديث عن الفرق بين فيتوريا مدرب المنتخب ومارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قائلًا: "مارسيل كولر غير فيتوريا، كل منهما لديه وجهة نظر مختلفة تمامًا".