الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيطرة على حريق بشقة سكنية دون إصابات أو خسائر بشرية ببنها

حريق
حريق
القليوبية

تمكنت رجال الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم الأربعاء، من السيطرة ووقف حريق نشب داخل شُقَّة سكنية، يوجد بها أسرة كاملة، بمنطقة كفر عطا لله التابعة لدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية، دون وقوع أي إصابات أو خسائر بشرية، بعد وقوفهم امتداد الحريق للمناطق المجاورة، وعدم تأثر باقي الوحدات السكنية المجاورة، تم تحرير محضر بالواقعة، لتتولي النيابة التحقيقات، وقد أمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق ومعرفة وكشف ملابسات هذا الحادث.

وقد تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ من عمليات النجدة، التابعة للمنطقة، من أحد الأشخاص قاموا بالاتصال وإبلاغ النجدة لملاحقتهم وإنقاذهم، بعد نشوب حريق بشقة سكنية بمنطقة كفر عطا لله دائرة مركز شرطة بنها في القليوبية.

وعلى الفور انتقلت قوة للأجهزة الأمنية، وقوات الحماية المدنية، أيضا إلى مكان الحادث المشار إليه والدفع بسيارتي إطفاء، وتم تمكنهم في السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وإنقاذ جميع الأشخاص الذين كان مقيمين داخل الشقة.

ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة قد تبين لدي رجال المباحث، وجود حريق بغرفة داخل شقة مساحتها 90 مترًا بالدور الأرضي، يسكنها "مكاري م ا"، يبلغ من العمر 40 عاما، مقيم بكفر عطا، ولا توجد إصابات أو وَفِيَّات نتيجة هذا الحريق.

وبعد الانتهاء من التحقيقات والتحريات كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية، سبب نشوب هذا الحريق نتيجة ماس كهربائي بغرفة النوم، من احدي الأجهزة الكهربائية، مما أدى إلى حريق سرير ودولاب داخل الغرفة، واشتعلت الشقة.

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.