الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 08:11 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري

مران الأهلي
مران الأهلي

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، مرانه الجماعي، استعدادًا لمواجهة فاركو، في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم (2022 - 2023).

ويشارك النادي الأهلي في مباراة غدًا الجمعة، أمام فاركو في الدوري المصري، بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في تحقيق الفوز والتتويج ببطولة كأس مصر، أمام بيراميدز، عندما فاز الإثنين الماضي، بهدفين مقابل واحد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، مرانه الختامي، على ملعب التتش بفرع الجزيرة، استعدادًا لخوض اللقاء الهام والمرتقب أمام فاركو، ومن بعده التوجه لأحدى فنادق القاهرة الكبرى للدخول في معسكر مغلق.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء غدًا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام فاركو محتلًا وصافة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 47 نقطة، حصدها من 19 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل 5 مرات، ولم يتعرص للهزيمة في أي مواجهة، وسجل لاعبو الفريق 35 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 7 أهداف.

في المقابل يحتل فاركو المركز الثامن في الجدول، برصيد 32 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل 10 مرات، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 25 هدفًا، واستقبلت مرماه 26 هدفًا.