الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

مصرع شخص وإصابة آخر في انقلاب سيارة بأخميم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبل مستشفى سوهاج التعليمي، عاملا في نهاية العقد الثالث من العمر، جثة هامدة، وسائق مصاب بإصابات متفرقة في الجسم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، يوضح تلقيه بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم، ووجود متوفى ومصاب نتيجة الحادث.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات تبين أنه أثناء سير سيارة نقل على الطريق الصحراوي الشرقي، قيادة "جمال م ف"، يبلغ من العمر 30 عاما، سائق، يقيم قرية الديابات، اختلت عجلة القيادة بيده مما تسبب في انقلابها على جانب الطريق، ونتج عن الحادث إصابة السائق بإصابات متفرقة بالجسم، ومصرع مرافقه "أحمد ص ع"، يبلغ من العمر 29 عاما، عامل، يقيم قرية السلاموني.

وعلى الفور تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى سوهاج التعليمي، ورفع آثار الحادث وتسيير حركة السير على الطريق الصحراوي بعد توقفه جزئي.

وبسؤال شقيق المتوفى "محمود ص"، يبلغ من العمر 40 عاما، يقيم بذات الناحية، ووالد المصاب "محمود ف"، يبلغ من العمر 56 عاما، سائق بديوان عام المحافظة، ويقيم بذات الناحية، أكدوا مضمون ما تقدم، ونفوا الشبهة الجنائية فى الحادث.

تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات والتصريح بدفن الجثة.