الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:59 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعرف ضحية رامز جلال في الحلقة 22 من برنامج «رامز نيفر إند»

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

يستضيف رامز جلال اليوم الخميس الفنانة غادة إبراهيم ضيفة برنامجه"رامز نيفر إند"، المذاع عبر قناة mbc مصر، وتعد هي الضحية 22 في برنامجه الشهير بالمقالب.

ومن المقرر أن تظهر الفنانة غادة إبراهيم في برنامج رامز جلال من خلال مقلب المطعم المعلق حيث تتعرض للعديد من الاصابات والمواقف الصعبه.

نجد أن البحث يرتفع دائما بعد انتهاء حلقات رامز لأن برنامج"رامز نيفر أند" يعد أكثر تميز وتألق في هذا الموسم عن السنوات الماضية، ولذلك يتابعه العديد من الفئات العمرية المختلفه ومن جميع دول العالم.

أعمال الفنانة غادة إبراهيم

شاركت الفنانه غادة إبراهيم فى مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية، مثل مسلسلات (المسداوية، والكومي، وإبن الأرندلي، والعطار والسبع بنات، والصفعة، وإبن موت، والقرموطي في مهمة سرية) وغيرها من المسلسلات التي عرضت خلال السنوات الماضية.

ومن أشهر أعمالها السينمائية فيلم طأطأ ريكا وكاظم بك، و الإمبراطور، بونو بونو، وقشر البندق.

آخر أعمال غادة إبراهيم مشاركتها في مسرحية “ليلة اسكندرانى” مع وزارة الثقافة المصرية بصحبة الفنان أحمد ماهر، و المسلسل الإذاعى “عروس النيل” على محطة إذاعة الشرق الأوسط والبرنامج العام الذي تم بثه في رمضان 2021.

وكان من المفترض أن تخوض غادة إبراهيم السباق الرمضاني من خلال مسلسل “السجل الأسود”، والذى خرج من الماراثون الرمضاني فى اللحظات الأخيرة، وهو بطولة خالد سليم ومى سليم وهالة فاخر وغادة إبراهيم وولاء الشريف ومحمد نجاتى، وإخراج جميل المغازى.