الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:02 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بايرن ميونخ يعلن إيقاف ساديو ماني وتغريمه ماليا بسبب سوء السلوك

ساديو ماني
ساديو ماني

أعلن فريق بايرن ميونخ الألمانى اليوم الخميس، عن إيقاف مهاجمه السنغالي ساديو ماني إثر مشادة مع زميله في الفريق ليروي ساني في غرف الملابس عقب مباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، وبذلك سيمنع ماني عن المشاركة في المباراة المقررة أمام هوفنهايم ضمن منافسات الدوري الالماني.

ونشر النادي الألماني بيانًا عبر موقعه الرسمي قائلاً: "ساديو ماني لن يكون ضمن قائمة فريق بايرن للمباراة المقررة أمام هوفنهايم يوم السبت، ويأتي هذا بسبب سوء السلوك عقب مباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي".

كما أوضح النادي الألماني خلال البيان أنه سيتم معاقبة الاعب السنغالي بجانب الأيقاف بغرامة مالية، دون الكشف عن قيمتها، كما لم يكشف ما إذا كان اللاعب سيخضع للإيقاف في مباريات أخرى بعد مباراة هوفنهايم من عدمه.

وكان قد خسر بايرن ميونخ، أول أمس الثلاثاء، من مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هذا العقاب عقب الواقعة التي حدثت بعد انتهاء مباراة السيتي على أرضية الملعب وتوجيه السنغالي لكمة قوية في وجه زميله ليروى ساني.

ويذكر أن بايرن أصبح على مشارف الخروج من دوري الأبطال، حيث يجب عليه الفوز بفارق يزيد عن 3 أهداف أمام نظيره مانشستر سيتي في لقاء الإياب،ومن المقرر يجرى الأسبوع المقبل بملعب"أليانز أرينا"،ليتأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

موضوعات متعلقة