الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24.. أحداث مثيرة

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24
مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24 يبحث عنها عدد كبير من الجمهور، بعد أن شكت رحاب في تصرفات صابر وتاج.

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24

يمكن مشاهدة أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24 مساء اليوم الجمعة 14 أبريل في تمام الساعة الثامنة مساءً، أو الساعة 12 بعد منتصف الليل عبر شاشة قناة MBC مصر2: في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وتُعاد الخامسة مساءً من اليوم التالي.

مسلسل المداح الحلقة 24

ومن المفاجآت التي تشهدها الحلقة فتح المقبرة الفرعونية أخيرا، في مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24 وعندما يصل حسن إلى مقر المنزل الذي تتواجد بداخله المقبرة والذي شهد جريمة قتل عمار بالخطأ.

أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث

ويتفاجأ أن المقبرة فتحت أبوابها، ويظهر له هايم ويعطيه حقيبة أموال مقابل أن يترك له المقبرة بكامل محتوياتها، ضمن أحداث مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24 وهو بالفعل ما يحدث، وعندما يصل حسن إلى المنزل تظهر له زوجته «أحلام – رانيا فريد شوقي» وتعنفه بشده بسبب قيامه بزيارة المنزل المهجور الذي تتواجد فيه المقبرة دون علمها.

أبطال مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24

مسلسل المداح الجزء الثالث الحلقة 24 يشارك في بطولتها كل من حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.