الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:46 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري

الأهلي
الأهلي

يدخل المارد الأحمر موقعة فاركو اليوم الجمعة، ببطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022/2023، وهو مفتقد لخدمات 5 لاعبين كبار من صفوفه أمام منافسه بالجولة الخامسة والعشرين.

الأهلي VS فاركو

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فاركو اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت، العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي.

وتجمع أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي مواجهة كلا الفريقين الأحمر وفاركو اليزم، وذلك في إطار حسابات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية غيابات الأهلي أمام فاركو اليوم، بالمسابقة المحلية.

غيابات الأهلي أمام فاركو

يفتقد النادي الأهلي لخدمات 5 لاعبين من نجومه أمام فاركو في مباراة اليوم، وهم كلا من، المدافع رامي ربيعة بسبب إصابته في الكتف بمباراة بيراميدز بنهائي كأس مصر، والذي أكدت الفحوصات الطبية غيابه وخضوعه لبرنامج تأهيلي بالفترة الحالية.

ويغيب محمد عبدالمنعم بعدما اشتكى من إصابة في العضلة الأمامية، وأحمد عبدالقادر بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، وبيرسي تاو لأنه يعاني من نزلة برد، مما نتج عنها استبعاده من القائمة.

بينما جاء غياب البرازيلي برونو سافيو عن قائمة الفريق أمام فاركو، لأسباب فنية.

موقف الأهلي من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 47 نقطة.

في المقابل، يحتل فريق فاركو المركز الثامن من ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 32 نقطة.

ويذكر أن، المارد الأحمر يسعي في لقائه أمام فاركو، لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل استعادة الصدارة والتربع على عرش ترتيب المسابقة المحلية.