الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لامبارد يؤكد غياب كوليبالي عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

كوليبالي
كوليبالي

أكد المدرب فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، غياب نجم الدافع، السنغالي كاليدو كوليبالي، الثلاثاء المقبل، عن مواجهة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بسبب الإصابة.

وتعرض الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي، لإصابة خلال مواجهة فريقه أمام ريال مدريد، في دور الذهاب وسيغيب لعدة أسابيع، وبالتالي لن يشارك في لقاء الإياب الذي سيتعين فيه على البلوز تعويض التأخر ذهابا (2-0).

وقال المدير الفني الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب فريق تشيلسي، اليوم الجمعة، خلال تصريحات صحفية، إن كوليبالي لن يكون موجودا، أمام ريال مدريد في مواجهة العودة، إنه مصاب وسغيب لأسابيع وليس لأيام.

وأوضح المدرب الإنجليزي، أن المدافع السنغالي غياب كوليبالي، يشكل أزمة، لأن لدي عدد قليل من اللاعبين مقيدين في دوري الأبطال مقارنة بالبريمييرليج".

الجدير بالذكر أن المدافع الفرنسي بينو باديشيلي لاعب تشيلسي، الذي يمكن أن يلعب بديلا لكوليبالي غير مقيد في البطولة الأوروبية.

ويعد المدافع البرازيلي تياجو سيلفا، والإنجليزي ويسلي فوفانا، هما الخياران المتاحان لقيادة دفاع فريق تشيلسي، خلال المواجهة المصيرية أمام ريال مدريد الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل.