الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:03 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

ياسر لبيب: «الثنائية جاءت بعد جهد جبار.. وقدمنا كل ما يمكن لفريق اليد»

ياسر لبيب
ياسر لبيب

كشف ياسر لبيب رئيس جهاز اليد بالنادي الأهلي، كواليس نجاح الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي في الفترة الأخيرة، بعدما توج بدوري المحترفين وكأس مصر في أسبوع واحد فقط.

وأكد لبيب أن ما حدث في الفترة الأخيرة في قطاع اليد نتيجة لجهد جبار من جميع عناصر المنظومة للعودة من جديد لمسار الفريق الصحيح.

وأوضح لبيب أن الفريق يسير نحو طريق البطولات، وجار تدعيمه وتقديم كافة المتطلبات الممكنة للمنافسة على البطولات الإفريقية.

وأشار رئيس جهاز اليد أن مجلس الإدارة قدم كل ما يمكن تقديمه للفريق، والتي بدأت بالتعاقد مع الإسباني ديفيد ديفيز مدير فني عالمي يليق بطموحات المارد الأحمر.

وتوجت يد الأهلي ببطولة كأس مصر للمرة العاشرة في التاريخ، بعدما حققوا الفوز على سبورتنج في المباراة النهائية بنتيجة 32-22، وجاء الكأس بعد أيام من حصول الفريق على لقب دوري محترفي اليد، والذي حصده الفريق للمرة الـ24 في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 27-25.

ويستعد الأهلي في الفترة المقبلة للمنافسة في بطولتي السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية، والتي تستضيفها القلعة الحمراء في مايو المقبل.