الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:31 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر بـ«الجيزة» يكشف تفاصيل استعدادات المحافظة لعيد الفطر المبارك

اجتماع محافظ الجيزة بالقيادات لاعلان تفاصيل اجازة عيد الفطر
اجتماع محافظ الجيزة بالقيادات لاعلان تفاصيل اجازة عيد الفطر

كشف مصدر بمحافظة الجيزة، رفع حالة الاستعدادات القصوى والطارئة، لمراقبة الأسواق والمرور الدوري والمفاجئ لضبط الحالة العامة بالشارع ومنع أي مخالفات، مع التأكيد على تواجد كافة السلع الأساسية، وعدم التلاعب بالأسعار.

وقال بيانٍ صحفي، صادرٍ عن محافظة الجيزة، إن اللواء أحمد راشد، وجه جميع القيادات بضرورة تكثيف الحملات المفاجئة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، خلال فترة الأعياد للسيطرة على الأسواق، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتابع البيان، أن المحافظ، كلف بمتابعة حالة استعداد المستشفيات وسيارات الإسعاف على مستوى المحافظة تحسبًا لأي طوارئ، والتأكيد على توافر المستلزمات الطبية والأدوية بجميع المستشفيات والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير أي نواقص في الأدوية، أو مستلزمات طبية خلال اجازة عيد الفطر المبارك.

وكلف محافظ الجيزة، بتشكيل لجان دورية لمتابعة المتنزهات والمواصلات النيلية، للتأكد من التراخيص اللازمة وتنفيذ اشتراطات الحماية المدنية وتوافر عوامل الأمان حرصًا علي آمن وسلامة المواطنين.

وأكد «راشد»، علي تفعيل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، للتواصل علي مدار الساعة خلال فترة الأعياد مع غرف عمليات الأحياء والمراكز والمدن لمتابعة أية مستجدات وإرسال تقارير دورية لحل أي مشكلات أولًا بأول.