الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:30 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحثًا عن لقمة العيش.. قصة وفاة 6 عمال داخل حفرة في حلوان

الحادث
الحادث

البحث عن لقمة العيش طريقهم لتوفير حياة كريمة لأطفالهم دون النظر لما قد يتعرضون له من خطر يتسبب احيانا في إنهاء حياتهم كما هو الحال في مصرع 6 عمال نتيجة إنهيار حفر الصرف عليهم، أثناء عملهم في الدفع النفقي لتوصيل الصرف الصحي بين العزبتين القبلية والبحرية بمنطقة حلوان، وجرى انتشال الجثث.

داخل حفرة صرف صحي يتابع العمال عملهم الذي كتب موتهم المحتوم داخل الحفرة أثناء العمل بمنطقة العزبة القلبية بحلوان وقد سارعت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث عقب سقوط عدد كبير منهم ووفاة 6 آخرين، وتم انتشال عامل مصاب فى حالة حرجة ونقل للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إدارة عمليات شرطة النجدة يفيد إنهيار حفرة على عدد من العمال، فور تلقي البلاغ انتقلت قوة من رجال المباحث و رجال الإنقاذ مدعومة بسيارات من الإسعاف وتبين أنه خلال قيام عمال بإصلاح ماسورة صرف صحي انهارت الحفرة عليهم على عمق كبير تحت الأرض.

وتوفى كل من يوسف حسن الطالحة، 39 عاما، مهندس، عادل عبد الرحمن، محمد شعبان إبراهيم، محمد عبد الفتاح، بينما أصيب عبد المنعم سيد محمد، 38 عاماً، مقيم بالبحيرة، مصاب بنقص أكسجين، وبلال ربيع شعبان، 32 عاماً، مقيم بالمنيا، نقص أكسجين وكدمات وحالته مستقرة، محمد أحمد أمين، 30 عاماً، مقيم بعرب الوالدة حلوان، مصاب بجرح قطعي وكسر وكدمات .

وتابع رجال الإنقاذ انتشال الضحايا، وتكثف رجال المباحث من جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة، تم تحرير محضر، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة