الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:18 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس النيابة الإدارية يهنئ البابا تواضروس بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة في دوري نايل محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد

منشر سجاد.. السوشيال ميديا يثير ضجة بسبب كوبري مشاة بالإسكندرية

صاحب مغسلة ينشر سجاد علىكوبري المحمودية
صاحب مغسلة ينشر سجاد علىكوبري المحمودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لصاحب مغسلة يقوم بنشر السجاد بعد غسله على أحد الكباري التابعة لمحافظة الإسكندرية، المشهد أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، معبرين عن غضبهم من استخدام تلك الأماكن العامة في تلك الأعمال.

فساد المظهر الحضاري

بعد دقائق قليلة من نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، قررت محافظة الإسكندرية غلق وتشميع المغسلة، وذلك لتعديها على الطريق العام، واستغلاله بصورة غير لائقة، بعدما نشر ملاكها السجاد على كوبري مشاة المحمودية والذي يعد من معالم الإسكندرية .

إغلاق المغسلة

ووجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، بإغلاق المغسلة بعد الصور المتداولة على "السوشيال ميديا"، وضبط صاحبها ، ومحاسبة المسؤولين واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشور

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور المتداولة، وجاءت التعليقات كما يلي:

أحد الحسابات علق قائلًا:

" تخلف والله العظيم".

بينما علق حساب آخر قائلًا:"

" مفيش مشاكل خلى الناس تآكل عيشّ.

وعلقت فنار قائلة:

" ودا قمة الجهل والغباء لناس المفروض عقابهم عقاب شديد وبجد".

بينما علق حساب أخر ساخرًا:

" ده نوع من انواع الدعاية للمغسلة".

محور المحمودية

ويعد محور المحمودية أحد المشروعات الوطنية التي افتتحها الرئيس السيسي أغسطس 2020، للقضاء على الكثافة المرورية في تلك المنطقة ، ويتكون المحور من 3 كباري على قطاع المحمودية مباشرة، وهو كوبرى أنطونيادس بطول 560 مترا، وكوبرى أبوسليمان بطول900 متر، وكوبرى بشاير الخير.