الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:25 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. زينة تكشف مفاجآت لأول مرة في ”حبر سري”

الفنانة زينة
الفنانة زينة

تستكمل النجمة زينة حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، وتذاع الحلقة الثانية من اللقاء اليوم الإثنين، في تمام الساعة 6:20 عبر شاشة قناة "القاهرة والناس".

ومن المنتظر أن تتحدث الفنانة زينة خلال استضافتها في برنامج "حبر سري"، عن تفاصيل اختيارها لأدوارها المتنوعة والمعروفة بجراءتها، كما تكشف عن العديد من المفاجآت لأول مرة.

وروجت الإعلامية أسما إبراهيم، لحلقة الفنانة زينة، ونشرت البرومو الخاص بالحلقة، عبر خسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "النهاردة عرض آخر حلقة من سيزون رمضان، وختام مع النجمة زينة في أقوى حلقات الموسم.. انتظرونا النهاردة الساعة 6:20 مع الأفطار".

آخر أعمال الفنانة زينة

ومن ناحية أخرى، يعرض للفنانة زينة حصريا مسلسل "جعفر العمدة" خلال الماراثون الرمضاني 2023، ويعد العمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

وشارك في بطولة المسلسل كلا من: الفنان محمد رمضان، والنجمة زينة، هالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنة فضالي، وعصام السقا، مجدي بدر، والنجم أحمد فهيم، ومنذر رياحنة، ودعاء حكم، وأحمد داش، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف.