الطريق
السبت 18 مايو 2024 04:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق لـ تريزيجيه بعد المشاركة أمام بشكتاش في الدوري التركي

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

علق محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طرابزون سبور التركي، على أدائه مع فريقه في مباراة أمس أمام بشكتاش التركي، في مواجهة الدوري التركي الممتاز، بعد عودته من الإصابة.

ويغيب محمود حسن تريزيجيه، عن المشاركة مع طرابزون سبور، منذ إصابته العضلية في الـ 4 مارس الماضي، وعاد من الإصابة ليشارك بديلًا في تعادل فريقه بالأمس، بدون أهداف مع بشكتاش، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري التركي.

وأوضح محمود حسن تريزيجيه، في تصريحات صحفية أبرزتها شبكة "سي إن إن تركيا": "خلال مباراة أمس في الدوري التركي، قدمت وفعلت كل شيء من أجل مساعدة الفريق في مباراة بشكتاش، وكان من الممكن أن اسجل هدفين أو 3، لكن للأسف لم أكن محظوظًا، وسأواصل السعي خلال الفترة المقبلة".

واسترسل لاعب منتخب مصر، تصريحاته قائلًا: "مباراة الفريق ضد بشكتاش كانت صعبة للطرفين، قدمنا مباراة جيدة، اللاعبون قاتلوا لكننا لم نفز، سنواصل بنفس الحماس في المباريات المقبلة".

وتابع: "إصابتي لم تكن بسيطة، وإنما أبعدتني لمدة 6 أسابيع، كما يمكنني القول إنني دفعت نفسي للعودة والتدرب مع الفريق خلال الأسبوعين الماضيين".

وأتم محمود حسن تريزيجيه، تصريحاته قائلًا: "سنواصل في الدوري التركي بنفس المستوى، والباقي في يد الله، الفريق قدم أداءً جيدًا مع المدرب السابق عبدالله أفجي وفاز باللقب الموسم الماضي، لكن في بعض الأحيان يتعرض البطل لانخفاض المستوى في الموسم التالي، وسنحاول تعويض ذلك في الأسابيع المتبقية".