الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:51 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«تسمحيلي بالرقصة دي».. أشهر أفيهات استيفان روستي في يوم رحيله توجيهات عاجلة من وكيل تعليم الجيزة بشأن امتحانات آخر العام وكيل تعليم الجيزة تتابع سير امتحانات آخر العام بمدارس إدارة الصف التعليمية رئيس جامعة طنطا يتفقد اأعمال مشروع مستشفى الطوارئ الجديد هل تسديد مصر لفوائد وأقساط الديون المستحقة له علاقة بأزمة الدولار؟ الحكومة المصرية تدعم مرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بـ3 مليارات جنيه ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط «وقد خاب من حمل ظلمًا».. جزاء الظالم في الدنيا والآخرة الربيع في مصر حاجة تانية.. آلاف المواطنون يحتفلون بشم النسيم بالحدائق والمتنزهات صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط

رسائل كولر الأخيرة لـ لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة ومرتقبة ضد سموحة السكندري، مساء اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 26 ببطولة الدوري المصري العام.

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم أمام نظيره سموحة، ولديه رغبة قوية في مواصلة السيطرة على صدارة الدوري المصري، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل توسيع الفارق عن أقرب منافسيه.

ويتصدر النادي الأهلي، ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 50 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

تعرف على رسائل كولر الأخيرة لـ لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

وعلمت جريدة "الطريق"، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، أطلق العديد من الرسائل إلى اللاعبين، قبل ساعات من مواجهة سموحة، خلال تواجده في فندق الإقامة بالإسكندرية.

وأكد المصدر، أن مارسيل كولر، طالب من اللاعبين خلال الجلسة، ضرورة التركيز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الذهاب إلى مواجهة الرجاء المغربي بمعنويات مرتفعة، لا سيما أن مواجهة اليوم تُعد البروفة الأخيرة قبل صدام دوري أبطال إفريقيا.

وأتم المصدر تصريحاته، قائلًا: "مارسيل كولر أخبر اللاعبين، أن فريق سموحة منافس قوي ويضم لاعبين كبار، ويسعى للخروج من كبوته الحالية بعد نتائجه السلبية في الفترة الماضية على حساب الأهلي".