الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 07:29 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تعرف على مواعيد اختبارات ناشئين المقاولون العرب موسم 2024 محافظة الجيزة تستكمل حملة رعاية الأشخاص بلا مأوى بالتعاون مع «معانا لإنقاذ إنسان» رئيس جامعة قناة السويس: حريصون على تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي نفذت على أرض الواقع ورشة لاعتماد المخرجين الجدد في المهرجان الختامي لنوادي المسرح 31 مدرب برشلونة يوضح صعوبة الوضع الاقتصادي للنادي الرقابة المالية تطلق أول صحيفة أحوال للقطاع المالي غير المصرفي فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط

أثناء تنظيف السلاح.. مصرع صبي بطلق ناري في الفيوم

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لفظ طفل أنفاسه الأخيرة مساء اليوم، الإثنين، إثر إصابته بطلق ناري، أثناء قيامه بتنظيف السلاح، خلال حراسته لمزرعة ماشية ملك أسرته، حيث خرجت طلقة "خرطوش" فأردته قتيلًا في الحال.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس، مفاده ورود إشارة من شرطة النجدة، بالعثور على جثة طفل متوفيًا إثر إصابته بطلق ناري داخل مزرعة ماشية على طريق الرفيع بدائرة المركز، وبجواره السلاح.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وتبين مصرع طفل يدعى عمرو.ع.م، 12 سنة، ومقيم سنورس، إثر إصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ أثناء قيامه بتنظيف سلاح ناري "خرطوش" كان يستخدمه في حراسة الماشية.

وجرى نقل الجثة إلى مستشفى سنورس المركزي، وإيداع جثة الطفل في ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان ما بها من إصابات وأسباب الوفاة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.