الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:46 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد طرد الشناوي.. الأهلي يهزم سموحة بثنائية بأقدام شريف وكهربا وينفرد بالصدارة

الأهلي
الأهلي

حقق النادي الأهلي فوزاً مستحقاً على سموحة في عقر داره بهدفين مقابل دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة السادسة والعشرون ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الأهلي التهديف في الدقيقة 28، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمد شريف من السيطرة عليها بالقرب من حدود الزاوية اليمنى للمنطقة وأطلق تسديدة مقوصة رائعة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف النادي الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 66، بعد هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتتالية استغلها محمود كهربا في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ونفذت هجمة خطيرة للنادي الأهلي بتمريرة بينية عن طريق طاهر محمد طاهر باتجاه زميله محمد شريف المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي سموحة والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس الهاني سليمان ببراعة في الدقيقة 79.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بعد ضرب بدون كرة للاعب سموحة أحمد حكم في الدقيقة 91.