الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:57 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ربنا يحفظك».. أول تعليق من رامي رضوان بعد ظهور كايلا ابنته بمسلسل «جت سليمة»

كايلا رامي رضوان
كايلا رامي رضوان

نشر الإعلامي رامي رضوان تعليقاً له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك يعبر من خلاله عن سعادته بتألق ابنته كايلا في أول ظهور لها في مسلسل «جت سليمة» بطولة دنيا سمير غانم.

وكتب رامي رضوان: حببتي وروحى ربنا يحفظك و يحرسك ويبارك فيكى ماشاء الله لا قوة إلا بالله.

ملخص الحلقه 12 من مسلسل جت سليمة

شهدت أحداث الحلقة مواقف كثيرة مؤثرة في المشاهد حيث بدأت الحلقه بإعطاء دنيا سمير غانم درسا ضد التنمر الذي يعاني منه البعض، من خلال قصة ملكة الأنوف "سلوى خطاب" التي تتعرض للتنمر منذ صغرها بسبب طول أنفها، وكانت تدعمها دنيا وتخبرها أن الجمال جمال الروح وليس الشكل، وأنها إذا عاملت من حولها برفق ولطف سيحبونها على الرغم من شكلها.

وعرضت الحلقة أيضا ظهور ابنة دنيا سمير غانم لأول مرة ” كيلا”، ومحاولة سليمة إقناع سيدة الأنوف بمحاولة خداعها من السلطان طمعان _ خالد الصاوي، ونجحت سليمة في اقناعها ونصب فخ للسلطان طمعان ونجحت منه باكتشاف أمره.

مسلسل جت سليمه

يضم مسلسل"جت سليمة" لأول مرة دراميا الفنانة هالة فاخر ودنيا سمير غانم والعديد من الفنانين هم: خالد الصاوي، وسلوى خطاب، ومايان السيد، ومحمد سلام، وسيد رجب، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج إسلام خيرى.

ظهر الفنان أشرف عبدالباقي ضيف شرف خلال احداث المسلسل حيث قام بتصوير دوره داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي وجمعته العديد من المشاهد مع الفنانه دنيا سمير غانم.