الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:50 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هوس التنقيب عن الآثار.. مصرع عامل نتيجة انهيار حفرة داخل عقار بعين شمس

حفره
حفره
القاهرة

نجحت رجال الحماية المدنية، اليوم الأربعاء، من انتشال جثة عامل انهارت عليه حفرة داخل عقار بمنطقة عين شمس، أثناء التنقيب عن الآثار، وتم نقل الجثة إلى المستشفى من قبل الإسعاف لاستخراج التقرير الطبي للوقوف على سبب الوفاة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا من أحد الأشخاص، شهود العيان للمنطقة الذي حدث بيه هذه الواقعة، بانهيار حفرة علي أحد الأشخاص داخل منزل في منطقة عين شمس، أثناء البحث عن الآثار، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بمساعدة رجال المباحث التابعه لدائرة للبث في هذا الحدث والوقوف علي الأفراد القائمين في هذه الجريمة.

ومن خلال تقنين الإجراءات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الفنية الحديثة من قبل رجال أجهزة الأمن، قد تبين العثور على حفرة داخل منزل بمنطقة عين شمس، ونجحت رجال الحماية المدنية من انتشال جثة لعامل يدعى "ع.ع." يبلغ من العمر 42 عاما، وتم نقل الجثة إلى المشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة لأخذ قرارها.

ومن خلال التحريات التي قد انتهت منها الأجهزة الأمنية، التابعه لهذه الدائرة، قد تبين انه لا توجد شبهه جنائية في الواقعة، وأن الشخص المتوفى أثناء البحث عن الآثار انهارت عليه الحفرة مما أدي الي الوفاة.

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

وفي سياق آخر تعرف على قواعد تمنع الحوادث بسبب السير الخاطئ بالسيارات