الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 03:07 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب خطأه الفادح.. أوسوريو يدرس استبعاد مدافع الزمالك من مواجهة سيراميكا

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

يدرس الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خروج حسام عبد المجيد من حساباته لمواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن أوسوريو مستاء جدا من الخطأ الذي وقع فيه حسام عبد المجيد في نهاية مباراة الأبيض الأخيرة أمام المقاولون العرب والذي تسبب في انتهاء اللقاء بالتعادل.

وأضاف المصدر ذاته بأن المدير الفني لفريق الزمالك يدرس خروج عبد المجيد من التشكيل الأساسي للفريق خلال المباريات القادمة، بعد الخطأ الفادح للاعب خلال مواجهة المقاولون العرب الأخيرة ومشاركة محمد عبد الغني أو محمود شبانة بدلا منه.

ومن المقرر أن يحسم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الموقف النهائي بخصوص استبعاد عبد المجيد في مواجهة سيرامبكا كليوباترا خلال الأيام القليلة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري


واستأنف فريق الزمالك، مرانه الجماعي اليوم الأربعاء، على ملعب النادي، استعدادا للمواجهة الهامة للأبيض أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري المصري العام، المقرر لها يوم الأربعاء القادم، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مؤجلات الأسبوع رقم 19 من عمر المسابقة.