الطريق
السبت 11 مايو 2024 09:37 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بإطلالة غير عادية.. ظهور غريب لـ رامز جلال ببرنامج «رامز نيفر إند» في حلقة اليوم

رامز جلال
رامز جلال

ظهر اليوم الفنان رامز جلال من برنامج رامز نيفر اند، على جمهوره بإطلالة متنوعة كالعادة، من الحلقة الثامنه والعشرون، حيث ظهر بإطلالة سوداء غريبة .

وينتظر متابعوه كل يوم من عرض البرنامج إطلالة مختلفة من نوعها، خلال شهر رمضان المبارك.

وظهر الفنان رامز خلال الحلقة الثامنة والعشرون مرتدي تيشرت باللون الأسود، ذات استايل طويل من الأوفر سايز، ممزوج باللون الأبيض، ونسق اسفلة بنطلون باجي باللون الأسود، وحذاء باللون الأبيض.

ونسق مع الإطلالة، مجموعة من إكسسوارات مما حاز على إعجاب الكثير من المتابعين خلال مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا.

وارتدي الفنان رامز جلال مع الإطلالة، إكسسوارات، مكونه سلسلة باللون السيلفر طويلة، وملفوفة حول رقبته، ومجموعة خواتم، وأسورة فضي، ونضارة شمس باللون الأزرق.

كما ظهرت اليوم ضيفة الحلقة الفنانة نرمين محسن، حيث ظهرت بإطلالة مشرقة، تظهر جمالها، وارتدت بليزر باللون الفوشيا والبيبي بلو، ونسقت معه بنطلون جلد أسود، وحذاء باللون الفوشيا.
وفور بداية الحلقة ودخولها الغسالة، بدأت في الصراخ، وقول لا حول ولا قوة إلا بالله، وأصيب بحالة من الرعب والخوف الشديد، وفي نهاية الحلقة تصالحت مع رامز، قائلا: "أنا كنت بموت والله، ولكن انتظروني مع رامز جلال".

جدير بالذكر ان برنامج رامز يعرض على قناة أم بس سي مصر، كل يوم في تمام الساعة السادسة والربع، مع آذان المغرب كل يوم.

وتم تصويرة بالمملكة العربية السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، وتم استضافة الكثير من نجوم الفن وكرة القدم، بمختلف الدول العربية في المقلب، منهم الفنان محمد رمضان والفنانة هنادي مهنا، والإعلامي شريف عامر، والإعلامية ياسمين عز، ولاعب الكرة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية، ونهال عنبر، ولاعب كرة القدم أحمد عبدالقادر، وفاء عامر، محمود حافظ، والفنانة الشابة رانا رئيس، وأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، الفنانة غادة إبراهيم، والإعلامي محمد الغيطي، والفنانة شيماء سيف، والفنانة السعودية نرمين محسن اليوم، ويعتبر هذه الحلقة ٢٨ مت برنامج رامز نيفر اند الذي حاز على نسب عالية من المشاهدة خلال رمضان ٢٠٢٣.