الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:27 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلاق منة فضالي.. تفاصيل أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

شهدت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28 للفنان محمد رمضان، العديد من الأحداث المثيرة، وذلك بعد عرضها منذ قليل على شاشة قناة "dmc دراما".

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28

وجاء في بداية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28، اعتراف سلوى عثمان لأحمد داش، أن محمد رمضان هو والده، وقالت له تفاصيل خطف بلال شامة له منذ 19 سنة، وأعطته لفاطمة التي ربته ورفضته التخلص منه.

وذهب محمد رمضان وأحمد داش، لبلال شامة وقال له إنه عرف بحقيقة ابنه، وسأل جعفر العمدة بلال شامة، عن من هو الشخص الذي أجره لخطف ابنه، واعترف له بأن دلال زوجته هي التي طلبت منه ذلك، وأن شوقي فتح الله لا يعرف شيئا.

طلاق منة فضالي في الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة

وطلبت بعد ذلك منة فضالي من محمد رمضان بأن يطلقها، لأن لا تريد أن تعيش مع شخص متزوج من غيرها، وبالفعل طلق جعفر العمدة نرجس، ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28.

ثم ودعت منة فضالي، أفراد عائلة جعفر العمدة بالدموع، قبل تركها للمنزل بعد طلاقها، وقامت بمحي اسمها من الجدول.

واتفق محمد رمضان مع بلال شامة، على أن يوقع دلال وشوقي فتح الله، حتى ينتقم منهم، ويكشف حقيقة كلا منهم، حتى يعرف جعفر العمدة لماذا خطفت ابنه من مي كساب.

نهاية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28

وجاء في نهاية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28، معرفة دلال بمكان بلال شامة، وذهبت له، وأيضا ذهب لبلال شوقي وكارم فتح الله، واعترفت دلال بكل خططتها، وقامت في النهاية بقتل بلال شامة، وكان محمد رمضان يشاهد كل هذا لأنه كان يصورهم.

مسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمصان، وكوكبة كبيرة من نجوم الفن منهم هالة ثدقي، منة فضالي،مي كساب، عصام السقا، أحمد فهيم، زينة، إيمان العاصي، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، فتوح أحمد، جوري بكر، أحمد داش، لبنى ونس، سلوى عثمان، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف وإخراج محمد سامي.