الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:46 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الانتصار على الجن والتمهيد لجزء رابع.. الحلقة الأخيرة من مسلسل «المداح 3»

مسلسل المداح 3
مسلسل المداح 3

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 3، هروب صابر "حماده هلال" وأمينة "سلمى أبو ضيف" دون علم أهلها مع ابنه عز إلى دير سانت كاترين، حتى يصل إلى سر الشجرة المرسومة على يده، بعدما أخبره الدكتور إبراهيم "خالد زكي" أن كلمة السر في سانت كاترين.

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 3

وقابل صابر المسئول عن دير سانت كاترين في الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 3، الذي أخبره بأنه يعرف كل ما حدث ولكن الكتاب الذي تريده هند بنت الأحمر "لوسي" لا يعرف مكانه، وطلب منه أن يختلي بنفسه أعلى جبل موسى ويصلي حتى تظهر له العلامة، وبالفعل يراها ويضع يده عليها فتكتمل على يده.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 3

كما شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 3، ذهاب صابر إلى تاج "يسرا اللوزي" لتخبره بأن شقة الدكتور إبراهيم احترقت على يد الجن ويطلب منها مساعدته ولكنها أخبرته أنها من قبيلة غير قبيلة هند بنت الأحمر والقواعد تمنعها من مساعدته وأن الجن عماد "تامر شلتوت" هو من يساعده، الذي يخبره بمكان هند بنت الأحمر.

الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 3

ويواجه صابر هند بنت الأحمر في الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 3، وقضى عليها مستعينًا بآيات القرآن، وعادت الأمور إلى طبيعتها وتزوجت أمينة من جمال "محمد مهران" وعاد صابر لزوجتة رحاب "هبة مجدي" ومنال "دنيا عبد العزيز" إلى زوجها حسن "خالد سرحان".

نهاية مسلسل المداح 3

وانتهت الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 3، بظهور هايم "محمد رياض" و أحلام "رانيا فريد شوقي" وزين "محمد عز" أمام الجن قزح ويكشف عن هويته ليظهر الفنان ماجد المصري، الذي ذهب إلى منزل صابر ويتعرف عليه بصفته سميح، وهذا ما يمهد لوجود جزء رابع من المسلسل.

مسلسل المداح الجزء الثالث

المسلسل بطولة الفنان حماده هلال، دنيا عبد العزيز، لوسي، محمد عز، خالد سرحان، تامر شلتوت، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، محمد رياض، خالد زكي، هبة مجدي، حنان سليمان، محمد مهران، سلمى أبو ضيف، أحمد ماهر، عصام السقا، وإخراج أحمد سمير فرج.