الطريق
الأحد 5 مايو 2024 10:43 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة اليوم الجمعة 21-4-2023

تتجه أنظار جماهير الساحرة المستديرة صوب ملعب "الإمارات" لمتابعة مباراة آرسنال وساوثهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجاري 2022-2023.

ويستضيف الآرسنال بقيادة الإسباني مايكل أرتيتا، فريق ساثهامبتون في قمة إنجليزية من العيار الثقيل، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي"البريميرليج.

موعد مباراة آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة آرسنال وساوثهامبتون، ستكون مساء اليوم الجمعة 21-4-2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

وتتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية نقل مباراة آرسنال وساوثهامبتون باعتبارها الناقل الأول لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "بي إن سبورتس hd 1"، وسط وجود كوكبة من كبار المحليلين بالاستديوهات بالقناة القطرية.

ويسعى الجانرز إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط والابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الآرسنالالمركز الأول برصيد 74 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي في الوصافة برصيد 70 نقطة وله مباراة مؤجلة.