الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:18 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يغيب محمد الشناوي عن السوبر أمام الزمالك بعد إيقافه 3 مباريات؟

طرد محمد الشناوي
طرد محمد الشناوي

أثار مصير محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، جدلًا واسعًا، بعد إيقافه لمدة 3 مباريات.

وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، إيقاف محمد الشناوي 3 مباريات، بعد تعرضه للطرد المباشر في مباراة سموحة الأخيرة بالدوري.

وتعرض حارس الأهلي للطرد، بعد اعتداءه على أحمد حكم لاعب سموحة بالضرب دون كرة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري.

وتعد أول مباراة السوبر المصري أمام الزمالك المواجهة المحلية الأولى للأهلي، عقب العودة من المغرب ومواجهة الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأمر الذي أثار الجدل حول إمكانية غياب محمد الشناوي عن الأهلي، أمام الزمالك في كأس السوبر المصري، والمقرر لها يوم الجمعة 5 مايو المقبل.

حقيقة غياب محمد الشناوي عن مباراة السوبر

وفقًا للمادة 35 من لائحة مسابقة الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن كل مسابقة مستقلة بذاتها طالما أن الخطأ لم يكن جسيمًا، ويستوجب جزاء تأديبيًا.

مما يعني أن حالات الإنذار والطرد التي تقع في مباريات الدوري، منفصلة عن الحالات التي تقع في كأس مصر، والحالات التي تقع في كأس السوبر المصري.