الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 09:42 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أغنية «حياتي» أبرزهم.. تعرف على أعمال تامر حسني خلال الفترة المقبلة

تامر حسني صورة أرشيفية
تامر حسني صورة أرشيفية

يستعد المطرب تامر حسني لإحياء حفلاً غنائياً جديد فى الكويت، وذلك يوم 12 مايو الشهر المقبل، ومن المقرر أن يقدم تامر خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة منها: يا أنا يا مافيش، 180 درجة، قرب كمان، ها عيش حياتي، ناسيني ليه،حلم سنين، إرجعيلي، أخترت صح، عيش بشوقك، وغيرهم.

أغنية حياتي

ويستعد النجم تامر حسني لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «حياتي» وهى من تأليف عمرو المصري، و ألحان عمرو الشاذلي، و من توزيع الموسيقي محمد ياسر، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على قناته الرسمية يوتيوب ومنصات الرقمية.

حفل تامر حسني في دبي

يحيى النجم تامر حسني حفلاً غنائياً ضخم في دبي في نهاية مايو المقبل، و يقدم تامر خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

حفل تامر حسني بالمملكة العربية السعودية

كما يحيى تامر حسني حفلاً غنائياً ضمن موسم الصيف بالمملكة العربية السعودية، ويشدو بباقة من أشهر أغانيه الخاصة.

حفل تامر حسني في السادس من أكتوبر

كما يتعاقد المطرب تامر حسني لإحياء حفل غنائي جديد في إحدى الجامعات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك في شهر أغسطس المقبل.

ألبوم تامر حسني 2023

ويسجل النجم تامر حسني عدد من أغاني البومه الجديد، المقرر طرحه في صيف 2023، ويتعاون تامر مع عدد كبير من الشعراء والملحنين .

فيلم تاج

يصور النجم تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "تاج" حيث يقوم بتصوير مشاهد الأكشن، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى 2023.

العمل يضم عدد من الفنانين منهم : النجمة ساندي ،وحجاج عبدالعظيم، وشيرين، وماجد الكدواني، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف أبرزهم: إياد نصار ،وسوسن بدر ، عصام السقا، إخراج سارة وفيق .

كليب رمضان كريم

ويعد آخر أعمال الفنان تامر حسنى، فيديو كليب يحمل اسم "رمضان كريم"، والذى طرحه على قناته الرسمية "يوتيوب"، احتفالاً بالشهر الكريم، وهى من تأليف محمد مصطفى ملك، ومن ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.