الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:58 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شعشاع يفوز بالمونديال الرمضاني على حساب سنتريس

فريق شعشاع
فريق شعشاع

فاز فريق الكرة الأول بمركز شباب قرية شعشاع على نادي الثقافي بسنتريس، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاثنين بنهائي مونديال شعشاع عام 2023.

وشهدت المواجهة التي أقيمت بقرية شعشاع التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، حضور جماهيري كبير لمتابعة المباراة النهائية للبطولة، والتي حسمها فريق شعشاع صاحب الأرض والجمهور.

ونجح فريق الكرة بقرية شعشاع في حسم البطولة لصالحه بأداء أكثر من رائع، حيث فرض سيطرته على مجريات الأمور من المواجهة الأولى بالمونديال الرمضاني حتى المباراة النهائية.

وأشاد جميع الموجودين من الجماهير والفرق المشاركة في المونديال الكروي، بالتنظيم وحسن الاستقبال والنظام في جميع التعاملات الخاصة بالبطولة.

وشهدت المباراة النهائية للبطولة حضور عدد كبير من الشخصيات العامة داخل مركز أشمون، على رأسهم الأستاذ محمد ممدوح نجم عمدة قرية شعشاع.

ويتقدم الأستاذ محمد عبد الجليل الكاتب الصحفي ورئيس تحرير جريدة وموقع الطريق، بخالص التهاني لأهالي شعشاع، بقيادة الأستاذ محمد ممدوح نجم عمدة القرية على الفوز والتتويج بكأس البطولة في ظل المنافسة القوية والشريفة بين جميع الفرق.

وأشاد عبد الجليل بالمجهود الكبير من المسؤولين عن تنظيم البطولة بقيادة العمدة محمد ممدوح نجم، مؤكدا دعمه الكامل لكل الأنشطة الرياضية والترفيهية التي تقام داخل القرية على مدار العام.