الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:18 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عن مسلسل «حضرة العمدة».. وفاء عامر: عمل درامي لن يتكرر والأحداث واقعية

وفاء عامر
وفاء عامر

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن مدى سعادتها بمشاركتها فى مسلسل حضرة العمدة بطولة الفنانة روبي من خلال مداخله هاتفية لها عبر برنامج «الحياة اليوم» مع الإعلامي محمد مصطفى شردي.

وقالت وفاء عامر: مسلسل حضرة العمدة عمل درامي لن يتكرر، كما أن جميع المشاهد التي تم تصويرها بالعمل تعد عرض لكل النقاط السوداء حدثت وما زالت تحدث في المجتمع، وأن المسلسل ليس لمجرد التسلية، ولكنه لعرض حقيقة ما.

وأضافت وفاء عامر خلال مداخلتها الهاتفية: حضرة العمدة يضع جرس إنذار للكثير من المشكلات التي يعاني منها المجتمع، لافتة إلى أن هناك الكثير من المشكلات التي قام المسلسل بمناقشتها والعمل على حلها.

وأشادت الفنانة وفاء عامر بالمخرج عادل أديب، قائلة: «إنه مخرج مخلص، وما زالت أتعلم منه، حيث كان يظل في مكان التصوير لفترة طويلة، لكي يخرج مسلسل حضرة العمدة بهذا الشكل المميز».

كما علق المخرج عادل أديب على كلام وفاء عامر قائلا: إن وفاء عامر صورت المسلسل ويديها مكسورة بعد عودتها من لبنان.

وأستكمل المخرج عادل أديب أثناء لقائه ببرنامج الحياة اليوم: إن الأحداث الخاصة بالمسلسل واقعية وأصبح هناك إثارة وتشويق وأمور غامضة في المسلسل ثم تحولنا إلى ميلو دراما.

وأختتم المخرج حديثه: كان لا بد من أن أحدد شكل موجود، ولا بد من تحديد من سأخاطب، وكنا نخاطب أكثر من 60 % من المجتمع المصري الذي يحتاج أن توصل لهم الرسائل لأنه عمل هادف، لافتا إلى أن العمل يهدف إلى تحريك أمور ظلت لسنوات عديدة لا يتم تحريكها.

مسلسل حضرة العمدة

يشارك في مسلسل "حضرة العمدة" الفنانة روبي، أحمد رزق، محمود عبد الغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامه، محمد محمود عبد العزيز، دنيا جمعة، زينب العبد، محمد الصاوي، دينا، صولا عمر، عبد العزيز مخيون، وفاء عامر، أحمد بدير، صلاح عبد الله، محمد مهران، وآخرين، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.