الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:33 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يقضي على آمال آرسنال ويسجل الثالث بأقدام دي بروين

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

أحرز مانشستر سيتي الهدف الثالث في شباك آرسنال من عمر الشوط الثاني، في المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب استاد الاتحاد في الجولة الثالثة والثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف مانشستر سيتي الثالث في الدقيقة 55، بعد انطلاقة سريعة عن طريق إيرلينج هالاند من وسط الملعب أنهاه بتمريرة تجاه زميله كيفين دي بروين المنطلق داخل منطقة جزاء أرسنال والذي استقبلها بتسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأفتتح مانشستر سيتي التهديف في الدقيقة 7، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي مانشستر سيتي بتمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي إلى وَسَط ملعب أرسنال تمكن إيرلينج هالاند من ترويضها ثم مرر الكرة لزميله كيفين دي بروين الذي انطلق إلى حدود منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف مانشستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 47، بعد ركلة حرة مباشرة لمانشستر سيتي بالقرب من حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء أرسنال، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جون ستونز برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

موضوعات متعلقة