الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:13 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد»: ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة اليوم.. فيديو

طقس اليوم
طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد العامة، تفاصيل حالة طقس اليوم الخميس، موضحة أن ارتفاع الحرارة المؤقت والطفيف ما زال مستمر حتى اليوم في أغلب محافظات الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، والمناطق الجنوبية.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد العامة، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر شاشة التلفزيون المصري، أن السواحل الشمالية الغربية ستشهد انخفاض في درجات الحرارة، أما باقي مناطق الجمهورية ستتأثر بكتل هوائية صحراوية، الأمر الذي سيؤدي إلى إحساسنا بارتفاع الطقس نهارا في أغلب المحافظات.

وأشارت "غانم"، إلى أن الأجواء ستكون حارة على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، وشمال الصعيد، وأجواء شديدة الحرارة على جنوب الصعيد، بالإضافة إلى أجواء مائلة للدفء على المناطق الساحلية، مبينة أنه مع دخول مدة الليل ولا سيما ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

وواصلت أنه متوقع أن يكون هناك نشاط للرياح الذي قد يصاحبه بعض الرمال والأتربة على أغلب محافظات شمال البلاد، حتى شمال الصعيد، إلى جانب فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على مطروح والإسكندرية.