الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:41 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتهاء المباراة.. حبس 30 مشجعًا للنادي الأهلي بتهمة إحياء رابطة أولتراس أهلاوي

الاهلي
الاهلي

أمرت جهات التحقيق المختصة، اليوم الخميس، حبس أكثر من 30 شابًا من مشجعي النادي الأهلي، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، التي تجري معهم بعد القبض عليهم خلال وبعد انتهاء مباراة كرة القدم التي جمعت بين النادي الأهلي المصري ونادي الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا التي جرتداخل استاد القاهرة بصلاح سالم، يوم السبت الماضي الموافق 22 إبريل الجاري.

حبس مشجعين للنادي الأهلي بتهمة إحياء رابطة أولتراس أهلاوي

وقال المحامي بالنقض محمد محمد رشوان دفاع المتهمين المحبوسين، إن جهات التحقيق وجهت إلى الشباب المتهم عدة اتهامات تمثلت في "الانضمام لجماعة محظورة، وإحياء رابطة مشجعي المارد الأحمر المعروفة باسم «الأولتراس الأهلاوي» والدعوة للمشاركة في أنشطة محظورة"، وقررت حبسهم لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وأكمل رشوان أن من بين الشباب المحبوسين 16 مشجعًا سبق إخلاء سبيلهم بكفالة مالية قدرها 500 جنيه لكل منهم، بعد أن وجهت لهم النيابة اتهامات "مقاومة السلطات، والدخول دون تذاكر، وحيازة شماريخ، وإحداث شغب خارج ستاد القاهرة"، إلا أنه تم ترحيلهم وحبسهم في قضية أخرى والقبض على مشجعين آخرين وحبسهم على ذمة القضية.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما الأجهزة الأمنية ألقت القبض على عدد من مشجعي النادي الأهلي بعد أحداث شغب بعد مباراة كرة القدم التي جمعت بين الناديين الأهلي والرجاء في استاد القاهرة.