الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 07:59 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم الخميس 27-4-2023

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم الخميس 26-4-2023
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم الخميس 26-4-2023

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم الخميس، يعد من أهم الموضوعات التي تُشغل ذهن وعشاق الساحرة المستديرة؛ نظرًا لأهمية اللقاء بشكل كبير في تحديد المتأهل مقعد دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتتجه عشاق وجماهير كرة القدم لمتابعة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر بالبريميرليج، في موقعة تشهد منافسة شرسة بين الفريقين؛ بسبب أهمية الثلاث نقاط في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بث مباشر اليوم، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر وربع بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد توتنهام

ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا قويًا على توتنهام، في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد اليوم

ويسعى فريق مانشستر يونايتد ضد توتنهام بث مباشر، بقيادة الهولندي إريك تين هاج، لمواصلة الانتصارات، لا سيما بعد الفوز على برايتون بنتيجة 7-6، بالمباراة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر، يحاول توتنهام ضد مانشستر يونايتد مشاهدة بث مباشر، استغلال عاملي الأرض والجمهور، في تحقيق الانتصار والعودة غلى نغمة الفوز ومصالحة الجماهير بعد الهزيمة الكبيرة أمام نيوكاسل بسداسية تاريخية.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم الخميس 27-4-2023

وتتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية إذاعة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر، باعتبارها الناقل الأول لمنافسات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام مشاهدة بث مباشر على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حسن العيدروس.

مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم الخميس

يتواجد مانشستر يونايتد قبل مواجهه توتنهام الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، فيما يأتي توتنهام في المركز السابع برصيد 53 نقطة.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الخميس في الدوري الإنجليزي