الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:51 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قنوات عرض الحلقة الأولى من مسلسل «سفاح الجيزة»

قنوات عرض الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة
قنوات عرض الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة

قنوات عرض الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة يسأل عنها الجمهور المهتم لأعمال الإثارة والتشويق وهو العمل الذي يقدمه الفنان أحمد فهمي خلال الفترة القادمة.

قنوات عرض الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة

أعلنت منصة شاهد vip الرقمية عن عرض الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة، خلال الفترة القادمة، إذ أن مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 لن يتم عرضها عبر التلفزيون ويقدم بطولته كلًا من الفنان أحمد فهمي والفنانة ركين سعد والفنان باسم سمرة.

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة

يمكن للجمهور مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر آحدى المنصات الرقمية وهي منصة شاهد الأصلية.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى هو أول الأعمال التي ستنافس في عام 2023 بموسم مسلسلات 2023 بعد انتهاء شهر رمضان، ويعد مسلسل الفنان أحمد فهمي مستوحى من أحداث حقيقية ووقائع.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر أن مسلسل سفاح الجيزة هو أول تجربة لشركة ThePlanet Studios لـ طارق نصر في الإنتاج، والعمل من كتابة المؤلف محمد صلاح العزب، وأول تجربة لورشة الكتابة إنجي أبو السعود، عماد مطر، ويتولى إخراجه المخرج هادي الباجوري، ويشارك أحمد فهمي في بطولة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 كلًا من باسم سمرة وركين سعد وحنان يوسف.

استغرقت كتابة مسلسل سفاح الجيزة حوالي عامين ونصف، وهو أول تجربة لورشة كتابة إنجي أبو السعود، التي قدمت من قبل برنامجي ساليزون، وفينيت بمواقع التواصل الاجتماعي.