الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 05:05 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عودة عمرو السولية لتدريبات الأهلي الجماعية

عمرو السولية
عمرو السولية

يعاني الدولي عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية من إصابة عضلية حرمته من السفر مع بعثة الفريق الأول إلى المغرب لمواجهة الرجاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وظل عمرو السولية في القاهرة، ولم يسافر مع بعثة الفريق الأول إلى المغرب، يوم الثلاثاء الماضي، بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها اللاعب.

وأكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة، على أن عمرو السولية، يقترب من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر عقب العودة من المغرب.

وأفاد رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، على أن اللاعب عمرو السولية، يتقدم بشكل كبير في برنامج العلاج الطبيعي الذي يؤديه في القاهرة خلال الأيام الحالية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراة قوية أمام نظيره الرجاء الرياضي المغربي، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الرجاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات دوري الأبطال.

وكانت مباراة الأهلي والرجاء الرياضي المغربي، في القاهرة السبت الماضي، انتهت بفوز المارد الأحمر، بهدفين دون رد، سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.