الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 05:24 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البنك الأهلي ينفذ 12 مليون عملية سحب لعملائه عبر الـATM خلال أسبوعين

البنك الأهلي
البنك الأهلي

كشف البنك الأهلي المصري، في بيان له منذ قليل اليوم الجمعة 28-4-2023، عن عدد عمليات السحب المقررة من ماكينات ATM خلال أسبوعين، موضحًا أن عمليات السحب كانت أكثر من 12 مليون عملية سحب بحوالي 29 مليار جنيه من خلال ماكينات الصراف الآلي، اعتبارًا من 13 أبريل الجاري.

وأضاف البنك الأهلي المصري في بيانه، أنه تم تنفيذ أكثر من 435 ألف عملية من خلال خدمة الأهلي نت بما يزيد عن 31 مليار جنيه، بالإضافة إلى أكثر من مليون عملية من خلال محفظة الأهلي فون كاش بما يقارب مليار جنيه خلال نفس الفترة.

وأستكمل بيان البنك الأهلي، أن البنك حرص خلال الفترة المعلنة والتي تعتبر فترة الأعياد على تغذية كافة ماكينات ATM المنتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية على مدار 24 ساعة خلال فترة عطلات عيد القيامة وشم النسيم وعيد الفطر؛ لضمان تنفيذ عمليات السحب والإيداع للعملاء والمواطنين، ويمتلك البنك الأهلي أكبر شبكة لماكينات ATM تبلغ أكثر من 6600 ماكينة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وأشار البنك إلى أنه تم تغذية ماكينات ATM بسعتها القصوى، وأحيانًا يتم تغذيتها وفي بعض الأحيان تغذى بأكثر من مرة في اليوم وخاصة في المناطق التي تتسم بارتفاع كثافة الجمهور وزيادة الاستخدامات مع وجود مراقبة فورية لجودة الماكينات وصيانتها للتأكد من سلامتها.